Tuesday, April 29, 2008

مادري

العنوان مادري لأنه في أشياء وايد في مخي ودي أكتبها بس متلخبطة

دوامي الحلو فيه اليهال و الشين فيه .......................ماله داعي الحين أكتب الحين راح اكتب لما نخلص من حفلة التخرج و اقدر اطلع حرتي من قلب

صج هل السنة بالدوام مرت علي شخصيات غريبة عجيبة الله يعينهم على أنفسهم


عندي سؤال لكم ؟
قررتوا لمنوا راح تصوتون له؟ ولا للحين مو مقتنعين؟
و اذا قررتوا قولولي منو .... فيني بلاغة شف ادري

اممم و بس لنا عودة أخرى
و لا تنسوووووون صوتكم أمانة

عشاق
http://www.youtube.com/watch?v=DFTkxoLGf5w

5 comments:

esTeKaNa said...

يازين الي فيها تحطلم وساكته
فضفضي وأنا أخيتج
اشفيهم الدوام؟
:)
الجواب في قرار مبدئي
واكيد في اقتناع
بس تطبيقلسرية التصويت حسب القانون والدستور
انصحج بعدم التصريح
:pP~
واذا تبين اغششج منو تصوتين له
قولي لي بسكات انتي اي دائرة
:)

DanDash said...

يا استكااااانة

عبدالوهاااب قاااال
خايف أقول الي فقلبي تتقل و تعااند وياياااا

الدووااااام بكتب عنه و بالتفصييل الممل جداجدا بس الحين خل يرسون على بر و لوعو جبدي بقراراتهم البايخة عيل عمرج شفتي مديرة تقول لج قرار و ثاني يوم تقول لج انا حلمت و شفت هل القرار مو مناسب !!!!!!

على قولة سليمان باشا غانم قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

اممم تغششيني

انا تبع نورماندي تو اقصد دائرة نمبر 2
و انتي عندي احساس انج معاي بنفس الدائرة

esTeKaNa said...

هاو
!!
قولي لها مرة ثانيه يا مديرتي لا تقررين الا اذا نمتي وحلمتي واضبطت كل الامور
اشهالخرابيط؟
:)
يالله ان شا ءالله تتسهل الامور وكل شي يضبط معاج
والدائرة الثانية
ممممممممم
استخبر لج عدل واقولج ان شاء اللة
:*

DanDash said...

شفتي ازاي يا ختي حتجنني الست دي برييييه منها برييييييه

انا قررت اصوت لأثنين و باقي اثنين

Super Woman said...

اختي دندش

الله يعينج على مديرتج
ويحميج من عسارتها

وعلى طاري الانتخابات
الله يوفق الصالحين منهم