Saturday, May 06, 2006

TiMe

ميخالف بنط اشوي عن الجزء الثاني عن رحلة العمر بفضفض وياكم اشوي ...

الحين ابي اعرف في احد مثلي نفسي يحاتي الوقت .. اشلون خل اعرفكم عن برنامجي اليومي المملل
..
المنبه لازمنا ولا بد يكون قبل موعد استيقاظي بفترة لا تقل عن ربع ساعة يعني 5.45 ولازم ساعتين مو ساعة وحدة الموبايل و المنبه
و الفرق بينهم 5 دقايق و في هل الوقت اخذ راحتي
لازم اكون جاهزة 6.45 بالكثير 6.50
ولازم اكون بالسيارة وماشية الساعة 7 بالضبط لاانه اذا تاخرت راح تحوشني زحمة و ماراح اوصل المدرسة مبجر
واذا بغيت اطلع مثلا اتفقنا الساعة 5 اوكيه 4.45 اكون زاهبة او باقي شي بسيط
لازم اذا عندي موعد سواء صالون طبيب تسيورة* خياط اي حاااجة
و اتنرررفز اذا تاخرت او الي معاي اخرني و يضحكون على ( اشدعوه جنه بالمدرسة للحين تحاتين الطابور ؟!!)

دلوقيتي انا طبيعية ولا مازاااا

أريييد حلالا
والي نفسي يطمني اوكيك

* تسيورة لغير الناطقين باللهجة الكويتية ( متفائلة) يعني زيارة للاهل والاقارب

12 comments:

Anonymous said...

دندون حبيبتي ..

الشخص النظامي هو اللي يحاتي الوقت دايما .. اذا يحب يكون عند كلمته .. ويوصل دايما عالوقت .. يعني منظم في كل شي .. لازم يحاتي اقل التفاصيل اللي ممكن تأخره ..

انا انسانة مثلج .. احب اكون عالوقت تماما .. ما احب اتأخر .. بس عادي اتقدم ..

فإنتي طبيعية 100% ما تخافيش :)

DanDash said...

اشووووه الحمد الله يا ربي

المشكلة مو جذي عيوني المشكلة اني بعد مجدمة ساعة الغرفة و ساعة السيارة عشر دقايق
=S
للحين عند رايج اني طبيعية

cosimfree911 said...

eee waala alwagt moshkelaaa
anaa 7as enaa alyoom mafeah wagt ekfayaa alaah ey3eynaa

3ad anaa 9ayer kelaa meta5er walaa madre shasawee eshloan ana9'eem wagty
bs walaa enty shy zain ensh etgoomean alsa3aa 5 anaa anaam alsa3aa 5 :P shenoo etsawean eshloann etnamean embacher ???? help me

Anonymous said...

ههههههههه دي حالة مش طبيعية ..

ايه ده .. دي حاجة اسمها هوس الوقت >> ع كيفي لووول ..

حلو الواحد يكون منظم بس مب بشكل هستيري .. يعني ظروف تجبر الواحد احيانا على التأخير او شي ماشيات ..

لا تكلفين على عمرج حياتي :)

DanDash said...

cosimfree911

لوووول

اهو الوقت في وقت كافي و زيادة بس المشكلة التنظيم
شنو تنام الساعة 5 !!!

لا تنام الظهر و شوف اذا ما نمت من الساعة 10
لول

عيوني

لحظة لحظة شهل التحليلاااات
ترى انا الي عندي شهادة علم نفس مو انتي =p
بس ما اقولج اني منظمة كلش بيرفكت بس الوقت مفيش يمه ارحميني
=)

Unknown said...

انتى عزيزتى مرتبه وملتزمة بالنظام
وشخصيتج الظاهر تحبين تكونين مرتبة
ولو انى ما احب سالفة الابراج بس شدنى ابى اعرف برجج ولقيت ان الثور اللى فعلا مرتب :) لاخر درجة
اتوقع درج مكتبج مرتب وايد
انا عكس نهائيا بينى وبين دوامى عشر دقايق بس هم احب اتأخر
ومكتبى فوضوى بس حاولت ادور مبرر منطقى بالكتب عن اللى اسويه يقولون ان اذا بهالصورة انا مبتكر :))
ميخالف خل اونس عمرى
ومشكورة على الاستضافة واستكانة الجاى :)

cosimfree911 said...

laaa anaa 3omry maanemt al3a9er :( bs hmm arag magdr anaam belail

7amee elDyar said...

DanDash

محاتات الوقت زينه

بس لازم تصب في شي مفيد

احيانا الاستعجال مضر

cosimfree911
عليك بالجرجير

Unknown said...

حياج فى مدونتى
شكرا

Unknown said...

حياج فى مدونتى
شكرا

Anonymous said...

هلاا دندش .. مبروك العمره ولو انها متأخره .. ولا تقولين لنا عشان نبارك لك .. يلا معليييه

بالنسبه للوقت .. عادي انا نفس الحاله واخس منك لوول .. يعني تخيلي دوامي 12ونص احط منبه الجوال على الساعه 9 او 8ونص .. ودايم احب اكون بالمكان او بالموعد قبل الوقت المحدد مااحب اجي متأخر .. احس شكلي بايخ لول

عادي :)

أُكتب بالرصاص said...

تحياتي