Monday, May 01, 2006

رحلة العمر - الجزء الأول

ببدي معاكم الرحلة من يوم الأحد لما تاكدت الرحلة و كل شي ( رحلتنا كانت عن طريق الجمعية التعاونية ) المهم بلغت الوكيلة و قلت لها عشان الغياب و العرضي الي من حقي استخدمته في ظرف عائلي اول الكورس الثاني .. المهم قالت لي ما لج غير المرضي و قلت لها انها ما تبلغ احد لانه بالصراحة المدرسات الي معاي بعضهمن ماشااااء الله عيونهم تفلق الحجر و لهذا الموضوع سنتطرق اليه في نشرة اخبارية لاحقة ...

المهم يوم الاثنين بلغت زميلتي الي معاي بالفصل اني نويت اروح العمرة و فرحت لي و اتفقت معاها على انه ما تبلغ احد لين ارد و اهي متفقة معاي على هل الشي ( شنو بتسوين دعاية روحي خلصي عمرج على خير ان شاء الله و بعدين يصير خير) و بنفس الوقت بما انه كان الاسبوع اخر اسبوع للخبرة و السبت بداية خبرة جديدة فزهبت اغراض الخبرة الجديدة و نزلتهم من السيارة قبل لا ينتهى الدوام
* ادري عورت روسكم بمصطلحات غريبة لا تحاتون في ترجمة في الاخير

المهم يوم الثلاثاء الصبح مريت المدرسة مرة ثانية و خذيت الطبية و رحت المستوصف و هناك بعد نطرة طويلة شرحت للطبيبة اني بروح العمرة و ما عندي غياب عرضي صارت شيخة دين
يعني ايه نكزب عشان تروحي العمرة ؟!!
انا : طبعا لأ لو بكذب عليك كنت قلت لج اني و الله دايخة و لا الفت عليج اي شي لكني صادقة معاج
قومي كتبيلي social reason !!!!!!!!
قلت لها دكتورة شنو يعني
قالت و اللهي مقدرش اكزب
قلت لها عيل ليتي كزبت عليكي مشكورة و ما قصرتي
كلمت الوكيلة قالت لي مالج شغل فيها لا تحاتين
تطمنت و شكرتها و رديت البيت و استعديت للسفر
و احنا بالمطار لفت نظري اشكال او بمعنى اصح تصرفات الناس
بما انا احنا رايحين العمرة مع جمعيتنا فمن الطبيعي انه نشوف ناس من منطقتنا فكان الخز مشترك نسائي و رجالي
الريايل يخزون من تحت لي تحت
اما الحريم فكااان شي مو طبيعي حتى و احنا بمكة و نظرات من فوق لي تحت لدرجة سالت اختي انعرفها احنا تقول لي لا كيفها ويهي ودر على قولتها لووول
المهم و احنا بالطيارة وقت الغدا ما وعينا الا واحد من الي معانا بالطيارة يه يسولف مع الي العايلة الي قاعده ورانا و سد الطريق على المضيف و شوي ويطقه يا عمي وخر عن طريجي و ليييين ابتلشنا فيه و المضيف منصدم منه يقول له انت الي قاعد تعطلني عن شغلي
انا و اختي و اهلي انتطالع اشفيه هذا هذا و اهو محرم
وصلنا مطار جدة بسلام و ركبنا الباص العجيب و احنا اهناك استقبلونا الجميعة وفوجأتان
آن آن آن آآآه
هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة

4 comments:

Anonymous said...

يا شيين استشراف الاطباء..
والتخزز حتى بالعمرة .. يا ساتر..

في انتظار التكملة.
وعلى فكرة نسيتي تحطين المصطلحات.

الله يعطيج العافية

iTs Moi™

DanDash said...

لوووووول

المصطلحات المركب الياي =p

Anonymous said...

استغفر الله ان كذبنا حسينا بالذنب وان ما كذبنا محد سوالنا سالفة لول ..

المهم ناطرين الآن آن آن لوول ..

بليييييز دندونة .. كبري الخط مرة ثانية انحولت :|

Unknown said...

اول شى زين سوت الطبيبة ما تسوى تروحين العمرة على جذبة
اشوة انج رحتى بأذن من الوكيلة
وحلوة بعدين
ان ان ااان
ولو الله يفكنا من الخز صج شى يلوع الجبد